إندريك يرفض مقارنة رودريجو بفينيسيوس في منتخب البرازيل

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

إندريك سجل هدف الفوز القاتل للبرازيل على المكسيك، في المباراة الودية التي جمعت بينهما فجر الأحد، بعد صناعة من فينيسيوس جونيور في الدقيقة 96 من زمن اللقاء، لتنتهي المباراة على وقع انتصار المنتخب البرازيلي بثلاثية لهدفين.

وقال إندريك في تصريحات صحفية” لا نرغب في إحداث أي مقارنات في المنتخب، لا أريد أن يقال أني أفضل من فينيسيوس، أو أن فيني أفضل من رودريجو، نحن هنا بمثابة العائلة، وكلنا نلعب من أجل البرازيل”.

وأضاف اللاعب” الأمر دوماً يرجع لاتحاد الفريق، قالوا عني أني حملت بالميراس في نهاية الموسم، لكن لا، القصة كلها بفضل العمل الجماعي، وأرغب فقط في المساعدة ولا أنظر لأي أرقام قياسية”.

واستطرد إندريك” كل ما أريده هو الاستمتاع في كل مباراة، الملعب مثل ديزني بالنسبة لي، مقارنتي ببيليه؟ هذا جنون، لا يمكن أن يحدث، بيليه يبقى بيليه”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق