من سيكون بديل ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2025؟

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

النادي الكتالوني فقد مكانه في النسخة القادمة من المونديال، بعدما فشل في تخطي عدد نقاط أتلتيكو مدريد في ترتيب الأندية بالاتحاد الأوروبي، لكنه سيحصل على فرصة تعويض الريال وإنعاش خزائنه بمبلغ يصل إلى 50 مليون يورو.

وعن السبب وراء كون برشلونة البديل للريال في حال قرر عدم المشاركة بشكل رسمي، أفادت الصحيفة الكتالونية بأن المقاعد تحدد بناءً على نتائج آخر 5 مواسم في المسابقات الأوروبية، علماً بأن القارة العجوز لها 12 مقعداً بالنسخة المقبلة، 4 منها لأبطال الدوري في 4 مواسم.

ومع عدم مشاركة الريال المحتملة، سيكون هناك مكاناً جديداً لبرشلونة، وهو بالطبع سيكون المقعد الثاني لإسبانيا، التي يجب أن تملك مقعدين في مونديال الأندية، بعدما فقده البلوجرانا في الصراع مع أتلتيكو مدريد بدوري ابطال أوروبا، بفارق 6 نقاط.

ويمكن أن يستفيد برشلونة بشدة من قرار الريال، حيث سيعني المبلغ المذكور، والذي لم يتم تأكيده بشكل رسمي حتى الآن، إنعاشاً واضحاً لخزينة النادي في ظل الوضع المالي الغير مستقر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق