أزمة في صفوف المنتخب الألماني للكرة النسائية قبل أولمبياد باريس 2024

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يترقب هورس هروبيش المدير الفني لمنتخب ألمانيا لكرة القدم النسائية، جاهزية لاعبة خط الوسط لينا أوبردورف.

كما يواجه هروبيش، مشكلة فيما يتعلق باختيار قائمة المنتخب الألماني، المشاركة في أولمبياد باريس، وذلك بعدما حجز الفريق مقعده في أمم أوروبا 2025.

وخرجت أوبردورف، وهي تعرج من المباراة التي فاز فيها المنتخب الألماني، على نظيره البولندي 3-1، والتي بسببها حجز المنتخب الألماني، مكانا له في بطولة أمم أوروبا التي ستقام العام المقبل بسويسرا قبل انتهاء التصفيات بجولتين.

ويلتقي المنتخب الألماني في آخر مباراتين بالتصفيات مع أيسلندا يوم 12 يوليو، ومع النمسا بعدها بأربعة أيام.

وتعد المباراتان بمثابة استعداد للأولمبياد، التي يبدأها المنتخب الألماني بمواجهة أستراليا يوم 25 يوليو المقبل، علما بأن مجموعته تضم أيضًا أمريكا وزامبيا.

وقال هروبيش في تصريحات لشبكة أيه أر دي، فيما يتعلق بإصابة أوبردورف في عضلة السمانة "أتمنى ألا تكون الإصابة خطيرة. يجب أن ننتظر ونرى".

واضطر المنتخب الألماني لقلب النتيجة للمرة الثالثة ليحقق العلامة الكاملة في المباريات الأربعة التي خاضها، بفضل ثنائية ليا شولر وهدف كلارا بول، في الشوط الثاني من اللقاء.

وتابعت نيا كونز المدير الرياضي "ما حاولنا القيام به لكي لا نتأخر في النتيجة، لم يفلح، ولكنها حقا سمة تميز الفريق، دائما نتمكن من العودة ولا نستسلم".

وأضافت أن :"الأمر متعلق حاليا بمنح الجميع الفرصة للتعافي قليلا" في إجازة قبل العودة الشهر المقبل".

وانتقد هروبيش، الفرص الضائعة، وقال إن فريقه أهدى بولندا، التقدم بهدف دومينيكا جرابوفسكا، ولكنه يأمل، كما تأمل كونزر، أن تعود اللاعبات في كامل نشاطهن بعد انتهاء الإجازة.

ويستغل هروبيش، الأسابيع المقبلة والمباراتين الأخيرتين في التصفيات لتحديد القائمة المشاركة في الأولمبياد، والتي تتكون من 18 لاعبة فقط بعكس بطولتي اليورو وكأس العالم التي تضم 23 لاعبة.

وقال هروبيش "يمكنني اصطحاب 18 لاعبة فقط، هذه هي المشكلة الكبرى".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق