سببان وراء رغبة كهربا في الرحيل عن الأهلي

Sport 360 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يرغب محمود عبد المنعم “كهربا”، جناح النادي الأهلي، في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر، خلال الموسم المقبل.

كهربا يطلب الرحيل عن الأهلي

وبحسب ما نشرته جريدة “الوطن”، فإن السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، لم يطلب رحيل محمود كهربا في الموسم المقبل، لأنه اللاعب يجيد اللعب في مركزي المهاجم والجناح الأيسر.

وأشارت إلى أن، كهربا يريد الرحيل عن النادي الأهلي هذا الصيف، بسبب عدم مشاركته أساسيا خلال الموسم الجاري، بسبب اعتماد السويسري مارسيل كولر، على الفلسطيني وسام أبو علي بدلا منه.

بينما السبب الثاني لرغبته في الرحيل عن النادي الأهلي وهو امتلاك كهربا عرضا مغريا من أحد الفرق الخليجية يفوق أضعاف ما يحصل عليه من المارد الأحمر.

وأوضحت أن، كهربا ينتظر الحصول على الضوء الأخضر من مسئولي النادي الأهلي، للرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري.

وشددت الجريدة على أن، النادي الأهلي وضع 3 أسماء على طاولة السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، من أجل الاختيار منهم لتعويض رحيل محمود كهربا في الموسم المقبل وهم أحمد عاطف، مهاجم فيوتشر وأحمد شريف، لاعب فاركو وأسامة فيصل، مهاجم البنك الأهلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق