نص خطاب فيفا لـ أندية الكرة النسائية المصرية بنظام التعويض واستدامة المرأة.. مستندات

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم فاكسا رسميا لأندية كرة القدم النسائية المصرية، إيماءً للخطاب الوارد من الاتحاد الدولي لكرة "فيفا"، ومطالبة الأخير للأول باستيفاء بيانات الأندية المشاركة، بدوريات ومسابقات كرة القدم النسائية المصرية بمختلف درجاتها.

 كما طلب فيفا في خطابه الوارد للجبلاية والمرسل للأندية، ضرورة استكمال تسجيل بيانات أندية كرة القدم النسائية المصرية، عن نظام التعويض عن التدريب للاعبات والأندية المختلفة.

 وتعد هذه الخطوة -غير مسبوقة- بقيام فيفا، بجمع بيانات أندية كرة القدم النسائية المصرية بالتواصل المباشر معهم، دون الاعتماد المطلق على الاتحاد المصري لكرة القدم، في إرسال بيانات أو معلومات الأندية للفيفا دون علمهم.

 وحدد الفيفا في خطابه الوارد للاتحاد المصري لكرة القدم، إخطار أندية الكرة النسائية المصرية المختلفة، بضرورة استيفاء بيانات نظام التعويض عن التدريب، في موعد أقصاه 30 يونيو الجاري.

وجاء نص خطاب الفيفا للجبلاية كالتالي:-

اتحاد كرة القدم إلى الجمعيات الأعضاء في FIFA تعميم رقم 1885، نظام تعويضات التدريب للبيانات المالية للمرأة - البيانات المالية لحساب، تكاليف التدريب وتصنيف الأندية، عزيزي سيدي أو سيدتي، في 17 ديسمبر 2023، وافق مجلس FIFA على الإطار الحاكم للتدريب.

نظام التعويض لأسفهاي المرأة لتشجيع تطوير لاعبي الشباب، حماية استثمار نوادي التدريب والمساهمة في التوازن التنافسي واستدامة لعبة المرأة، من أجل بناء وتنفيذ هذا النظام، من الضروري جمع وتحليل دقيق
البيانات المالية من كلبيتس المتعلقة تكاليف تدريب اللاعبين النسائي. 

هذا سوف يسمح للصلاح الصحيح، تصنيف الأندية وإقامة مبالغ تعويض التدريب التي سيتم دفعها، إلى نوادي منفعة عندما يصبح النظام نشطا، في هذا الصدد، كان مسح أنتجت لجمع هذه البيانات من الأندية الملصفة، بينما يرتبط المسح بتكاليف التدريب والكفاءة المهنية ومؤشرات الرياضة، أي مفتاح آخر.

الأسئلة لديها tbeen المضمنة لأغراض الارتباط والقياس. FIFAWIL لا تستخدم هذا البيانات الخاصة بأي غرض من Oher، والكشف عن الأشخاص غير المصرح لهم أو جعله متاحا في AMY طريقة أخرى
يرجى من الجمعيات الأعضاء أن تضمن إكمال الأشبال العاطفة الاستطلاع، وهو متوفر على الرابط التالي: مسح النادي الذي يحتاج إلى مشاركته ciuts الخاص بك مباشرة.

يرجى التكرم إبلاغ الأشبال التي تحظى بمجرد بدء استطلاع Onine، سيحتاجون لدخول البيانات المطلوبة في جلسة واحدة واضغط على تقديم لتجنب فقدان أي تقدم صنع، يجب إعادة التقليل جميع ردود الاستقصاء بحلول 10 يونيو 2024.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق