الهلال السوري يمثل بلاده لأول مرة في التاريخ ببطولة غرب آسيا للسيدات

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يشارك فريق سيدات الهلال السوري لكرة القدم، في بطولة غرب آسيا لأول مرة في تاريخه والمقرر انطلاقها في نوفمبر المقبل في السعودية.

وتوج الهلال، بلقب الدوري السوري للسيداات 2023 – 2024 لأول مرة في تاريخه ليمثل بلاده ببطولة غرب آسيا.

وأعلن الهلال، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" موافقة الاتحاد السوري على مشاركته في بطولة غرب آسيا ممثلًا عن بلاده ليصبح ثاني نادي من سوريا يشارك في منافسات غرب آسيا.

وفي سياق متصل تأكد مشاركة 11 فريق كرة قدم نسائية في منافسات النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال أسيا للسيدات بموسم 2024 – 2025 .

واكتملت الأندية بمشاركة نادي الصباح الماليزي بعد تتويجه بلقب الدوري الماليزي للسيدات 2023 حيث من المنتظر أن يمثل بلاده في أول نسخة من دوري أبطال أسيا.

وارتفعت عدد الأندية التي تأكدت مشاركتها في دوري الأبطال منهم 3 أندية عربية وهي النصر السعودي – أبو ظبي الإماراتي – الاتحاد الأردني.

الجدير بالذكر أن قونين بطولة دوري أبطال أسيا تنص على أن الأندية التي ستحصل على مقاعد مباشرة في دور المجموعات ستُحدد بناء على تصنيف الاتحاد الدولي "فيفا"، بينما الأدوار التمهيدية ستشمل الاتحادات الأقل تصنيفًا.

ومن المقرر أن يتم تقسيم الأندية المشاركة لثلاث مجموعات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق