الكشف عن بديل الاتحاد في بطولة كأس الخليج

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الثلاثاء، عن بديل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، في بطولة كأس الخليج للأندية، والتي ستقام في الموسم المُقبل.

الاتفاق بديل الاتحاد في كأس الخليج

وكانت إدارة نادي الاتحاد السعودي، اعتذرت عن المشاركة في بطولة كأس الخليج للاندية، واستقرت على الاكتفاء بالمشاركة في بطولتي دوري روشن السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وأوضحت صحيفة الشرق الأوسط عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن نادي الاتفاق تلقى خطابا رسمياً من الاتحاد السعودي لكرة القدم للمشاركة في كأس الخليج للأندية بعد اعتذار .

وتأتي مشاركة الاتفاق في بطولة كأس الخليج للأندية، نظرًا لإنهاءه بطولة الدوري السعودي في الموسم الماضي في المركز السادس برصيد 48 نقطة، خلفا للاتحاد صاحب المركز الخامس برصيد 54 نقطة.

الجدير بالذكر أن المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي لكرة القدم قد قرر في اجتماعه الذي عقد في مايو الماضي، عودة البطولة من جديد بعد توقفها لمدة 9 أعوام، لتقام خلال الفترة من 24 سبتمبر2024 وحتى 25 أبريل 2025 بنظام الذهاب والإياب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق