الاتحاد يرصد 175 مليون يورو لضم محمد صلاح

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يسعى مسئولو نادي الاتحاد السعودي، لضم الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الاتحاد يستهدف ضم محمد صلاح بـ 175 مليون

وبحسب ما نقلته جريدة “اليوم” السعودية، فإن نادي الاتحاد يخطط لضم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، مقابل 175 مليون يورو، لتدعيم تشكيلة العميد خلال الموسم المقبل.

وينتهي عقد الدولي المصري محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي، في 30 من يونيو 2025.

وكان نادي الاتحاد السعودي، فشل في التعاقد مع محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 200 مليون يورو، مع راتب يتجاوز الـ 100 مليون دولار للاعب، بسبب تمسك الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول باستمرار الدولي المصري.

على جانب آخر، تتحدث التقارير الصحفية الإنجليزية، عن رغبة محمد صلاح في الاستمرار مع ليفربول خلال الموسم المقبل وتمديد عقده رفقة الريدز.

وينوي مسئولو نادي الاتحاد السعودي، تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة قوية هذا الصيف، بعد خروج العميد من الموسم المنصرم بدون أي لقب واحتلاله المركز الخامس في ترتيب الدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق