باريس سان جيرمان لا يزال يحلم بنجمي الريال وبرشلونة

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يتمتع بسلسلة من التعاقدات الرائعة من الدوري الإسباني، ومن المؤكد بأن النادي الفرنسي العاصمي لا يزال يحلم بجلب نجوم آخرين في المستقبل من الليجا.

وكان أول الأسماء التي تم ربطها بالانتقال إلى باريس سان جيرمان هو نجم ريال مدريد المتألق، فينيسيوس جونيور، وهي مهمة صعبة للغاية.

وذكرت صحيفة الأس بأن ريال مدريد بالطبع لا يرغب في الاستغناء عن فينيسيوس جونيور، الذي يشعر بأنه سعيد في ملعب سانتياجو برنابيو.

وقالت الصحيفة، بأن الريال لن يشعر بالقلق بشأن اهتمام باريس سان جيرمان بنجمه، بينما يبدو برشلونة مستعدًا لتمديد عقد لامين يامال – الذي ارتبط مؤخرًا بباريس- لمدة أطول.

ولكن فيما يخص يامال، فإن المشاكل المالية التي يعيشها النادي الكاتالوني ستتركه قلقًا لدرجة ما، ومن المحتمل أن ينتظروا لحل الكثير من صراعاتهم المالية قبل تمديد عقد النجم المراهق لسنوات قادمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق