الشيبي يستأنف ضد إيقافه لـ6 مباريات بسبب قضية الشحات والاتحاد المصري يجمد العقوبة لحين الفصل في الأمر

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم الدولي المغربي، محمد الشيبي، لاعب بيراميدز باستئناف على قرار إيقافه لـ6 مباريات من طرف الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد لجوئه للقضاء في قضيته مع لاعب الأهلي، حسين الشحات.

وحسب موقع "في الجول" المصري، فإن الشيبي تقدم باستئناف على إيقافه لـ6 مباريات للجنة الاستئناف التي يترأسها المستشار محمد عبده صالح.

وأوضح ذات المصدر، أنه بناء على استئناف الدولي المغربي فسيتم إيقاف تنفيذ العقوبة، ويحق للاعب المشاركة مع بيراميدز لحين الفصل في الأمر.

وكان الاتحاد المصري قد قرر إيقاف الشيبي لـ6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه (حوالي 2.1 مليون سنتيم مغربي)، بسبب لجوء اللاعب للقضاء المدني ضد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي.

يشار إلى أنه تم الحكم على الشحات بالسجن لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة ثلات سنوات، وغرامة مالية تصل إلى 100 ألف جنيه (حوالي 2.1 مليون سنتيم مغربي)، حرمانه من عضوية أي هيئة رياضية لمدة 5 سنوات.

يذكر أن الشحات، كان قد تهجّم على الشيبي وصفعه في المباراة التي أُقيمت بين الأهلي وبيراميدز، ضمن الدوري المصري الممتاز، وهو ما دفع اللاعب المغربي إلى مقاضاته لاستعادة حقه المعنوي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق