الأهلي يكشف خريطة موعد بدء المرحلة الثانية من اختبارات الناشئين بالمحافظات

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصدر النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، بيانًا رسميًا، أعلن فيه موعد بدء المرحلة الثانية لـ اختبارات الناشئين بالمحافظات، حيث تقام في محافظتي بني سويف وأسيوط بدءًا من 25 و28 يونيو الجاري على الترتيب.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مواعيد بدء المرحلة الثانية لـ اختبارات الناشئين بالمحافظات.

ومن المقرر أن تبدأ عملية بيع الاستمارات للاختبارات في محافظة بني سويف اعتبارًا من 22 يونيو الجاري في الواحدة ظهرًا بـ مركز التنمية الشبابية شرق النيل، وتقام الاختبارات بالمركز منذ السابعة صباحًا بداية من 25 وحتى 27 من يونيو.

وبالنسبة إلى محافظة أسيوط تبدأ عملية بيع الاستمارات منذ الواحدة ظهرًا اعتبارًا من 25 يونيو الجاري باستاد جامعة أسيوط، وتقام الاختبارات على استاد الجامعة في السابعة صباحًا بداية من 28 وحتى 30 يونيو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق