"ممنوع" التحدث مع الحكم.. "اليويفا" يقوم بتجريب قانون القائد هو من يتحدث مع الحكم في "يورو 2024"

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تجريب قانون جديد، في كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، يقضي بحماية الحكام، وإبعادهم عن ضغط اللاعبين أثناء المباريات.

وسيكون قائد كل منتخب، هو الوحيد الذي يحق له التوجه نحو الحكم، لمناقشته بعد الإعلان عن أي خطأ، وفي حال قام لاعب آخر غير "الكابتن" بالتوجه نحو الحكم، فسيكون مصيره تلقي بطاقة صفراء.

من جانب آخر، فإنه في حال كان حارس المرمى هو القائد، فسيتم تعيين لاعب من المنتخب، للتحدث مع الحكم، علما أن هذا القانون الجديد، كان قد أعلن عنه "مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم-IFAB"، في شهر مارس الماضي، والآن سيخضع لفترة تجريب، قبل تعميمه وفرضه في جميع المسابقات.

تجدر الإشارة، إلى أن كأس أمم أوروبا ستنطلق بعد غد الجمعة، بإجراء مباراة الافتتاح، بين منتخبي ألمانيا واسكتلندا (20:00 غرينيتش+1)، على أن تستمر المسابقة لغاية 14 يوليوز القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق