لابورتا: "برشلونة هو أفضل نادٍ في العالم.. لدينا 48 دوري أبطال"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

خرج خوان لابورتا، بتصريح "مثير"، مؤكدا أن برشلونة، هو أفضل نادٍ في العالم، كونه الأكثر تتويجا بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ويقصد جميع الرياضات، بما فيها كرة القدم وكرة السلة وكرة اليد وكرة القدم النسوية.

وقال لابورتا، في الجمعية العمومية لبرشلونة: "نحن أفضل نادٍ في العالم، حيث لدينا 48 دوري أبطال"، في إشارة إلى ألقاب البارسا الأوروبية في جميع الرياضات.

وأضاف بخصوص الوضعية المالية للنادي: "لم يفهم الكثيرون أن الأمر خلال هذه السنوات الثلاث الماضية، كان يتعلق بإنعاش الاقتصاد وإنقاذ برشلونة في أقصر وقت ممكن. بعد الكثير من الجهد والقرارات الشجاعة والجرأة، يمكنني أن أعلن بكل فخر، أننا سننهي العام بنتائج إيجابية (من الناحية الاقتصادية للنادي). لقد قمنا بتخفيض مجموع الرواتب بمقدار 180 مليون يورو، ونجحنا في زيادة القيمة السوقية للفريق الأول".

وأضاف: "طالما أنا الرئيس، سيظل برشلونة دائمًا ملكًا للأعضاء. لقد أنقذنا المؤسسة من وضع كارثي. لقد قاومنا الهجمات التي لا أساس لها مثل قضية نيجريرا. كانت هذه الحملة تهدف إلى تشويه سمعة النادي. نريد أن يتم التحقيق في الأمر حتى النهاية لأن صورة النادي على المحك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق