اتحاد جدة يستهدف ضم ناتشو

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت العديد من التقارير الصحفية، على مدار الساعات الماضية، عن رغبة نادي اتحاد جدة، في ضم ناتشو فيرنانديز مدافع ريال مدريد، في صيف 2024.

وينتظر أن يجتمع ناتشو بإدارة ريال مدريد من أجل إخبارهم برغبته في الرحيل عن الفريق في الأيام المقبلة، للنظر في العروض المقدمة له من أندية خارج القارة الأوروبية، مثل سان دييجو الأمريكي، الذي قدَّم له راتبًا يقدر بـ1.7 مليون دولار في الموسم الواحد.

وبحسب صحيفة "ماركا"، فإن ناتشو قائد ريال مدريد، بات قريبا من الانضمام لصفوف اتحاد جدة، هذا الصيف.

وأكدت صحيفة "آس"، تواصل نادي اتحاد جدة بالفعل مع ممثلي ناتشو، مشيرة إلى أن النادي السعودي متفائل، على الرغم من أن القرار ليس نهائيًا بعد.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن ريال مدريد يُبقي عرضه على طاولة ناتشو، إذ يمكن للمدافع أن يستمر إذا أراد لموسم آخر، وإذا رحل فهذا بقراره.

فيما قال الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات في أوروبا، إن منذ أن اتخذ ناتشو قرار الرحيل عن ريال مدريد في أبريل الماضي، لم يرغب اللاعب في النظر في أي عرض من الأندية الأوروبية.

وتابع: "الأمر بالنسبة لناتشو واضح، اللاعب لن يلعب لأي ناد في أوروبا غير ريال مدريد".

وأضاف: "ناتشو أصبح الآن قريبًا جدًا من قبول عرض نادي الاتحاد".

وتوج ناتشو مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، والدوري الإسباني، وكأس السوبر المحلي، في الموسم المنقضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق