جرينوود ليس اللاعب الوحيد الذي يطلبه يوفنتوس من مانشستر يونايتد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

عاد نادي لفتح ملف التعاقد مع الجناح الإنجليزي جادون سانشو، حيث يبحث عن أسماء جديدة في مركز الجناح في ظل الرحيل المحتمل لفيديريكو كييزا.

وتم ربط يوفنتوس في الفترة الأخيرة بالتعاقد مع ماسون جرينوود، والذي يعود إلى بعد موسم جيد على سبيل الإعارة مع خيتافي في إسبانيا.

ولكن جرينوود ليس الهدف الوحيد للبيانكونيري من اليونايتد، حيث ذكرت الأنباء بأن يوفنتوس سيناقش إمكانية الحصول على خدمات سانشو، الذي عاد من مغامرته مع بوروسيا دورتموند.

ويُقدر النادي الإنجليزي قيمة سانشو بحوالي 50 مليون يورو، وهو نفس المبلغ الذي يُقيم به جرينوود، ورغم أن اليوفي حصل على موافقة مبدئية من الأخير لكن التكلفة تبقى مشكلة للسيدة العجوز إضافة لمشاكل اللاعب الشخصية.

ولهذا السبب، فإن كريستيانو جيونتولي مدير يوفنتوس، سيطلب من مانشستر يونايتد استعارة جادون سانشو، على أن يدفع الشياطين الحُمر جزء من راتبه البالغ 8 مليون ونصف المليون يورو، لكن من الواضح بأنها لن تكون عملية تفاوض سهلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق