الترجي يستهدف ضم المثلوثي من الزمالك

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستهدف نادي الترجي التونسي، التعاقد مع حمزة المثلوثي ظهير أيمن الزمالك وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

حمزة المثلوثي على طاولة إدارة الترجي

يعد حمزة المثلوثي، من الأسماء المطروحة على طاولة إدارة الترجي التونسي، للتعاقد معه خلال الفترة الصيفية وذلك بحسب ما أورده موقع “كورة بلس” المصري.

وأشار الموقع المصري إلى أن إدارة الترجي بدأت التفكير في تدعيم الجبهة اليمنى هذا الصيف، بعد اقتراب رحيل ياسين مرياح لاعب الفريق.

ولا زال اسم المثلوثي صاحب الـ31 عاماً، ضمن المرشحين لتدعيم مركز الظهير الأيمن في الترجي، ولم تحدث أي مفاوضات رسمية من الجانب التونسي مع اللاعب أو الزمالك.

وكان التونسي الدولي حمزة المثلوثي قد انتقل إلى في صيف عام 2020 في صفقة انتقال حر بعد انتهاء مدة عقده مع الصفاقسي الرياضي.

وينتهي عقد المثلوثي مع الزمالك في نهاية الموسم المقبل، يونيو 2025، وهناك اتجاه لدى البيت الأبيض لتمديد إقامة اللاعب وتوقيع عقد جديد معه.

وخاض حمزة المثلوثي 126 مباراة رفقة فريق الزمالك، في كافة المسابقات وقد سجل اللاعب 4 أهداف وصنع مثلهم بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق