نيمار يعلق على مشاركته مع الهلال في كأس العالم للأندية

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- علق الدولي البرازيلي نيمار جونيور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، على مشاركته مع الزعيم في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

نيمار: شرف لي تمثيل الهلال في المونديال

ووجه نيمار رسالة لجماهير الهلال، مؤكدًا أنه سيظهر بصورة رائعة خلال مونديال الأندية التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بمشاركة 32 فريقًا لأول مرة في تاريخ البطولة.

وقال في تصريحات عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم السبت: “إنه لشرف لي أن ألعب كأس العالم للأندية 2025 دفاعًا عن قميص الهلال”.

وتابع نجم الهلال حديثه: “أفضل الأندية وأفضل الرياضيين في العالم سيكونوا هناك، سيكون هذا هو المكان الذي أتواجد فيه مع زملائي في الهلال، التوقعات للبطولة كبيرة، وأنا متأكد أننا سنكون مستعدين لتمثيل جماهيرنا”.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، كانت قد تعاقدت مع نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، لمدة موسمين، لكنه تعرض للإصابة بالرباط الصليبي أبعدته عن المشاركة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق