الكشف عن تطورات حالة رباعي الزمالك المُصاب

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف ، مساء اليوم الأربعاء، عن تطورات إصابة سداسي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك في إطار الاستعداد لخوض المباراة المُقبلة ضد فريق فاركو، في بطولة الدوري.

تدريبات خاصة لـ صبحي وفتوح

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره فاركو، في المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وخاض محمود عبد الرازق “شيكابالا” ومحمود حمدي “الونش” وسيف الجزيري ومهاب ياسر رباعي ، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش مران اليوم الذي أقيم على ملعب النادي.

ويعاني شيكابالا من إصابة في العضلة الأمامية، في حين يواصل الونش برنامجه التأهيلي بعد إجراء جراحة الرباط الصليبي في وقت سابق، في حين يعاني سيف الجزيري من إصابة في العضلة الخلفية، بينما يعاني مهاب ياسر من إصابة بكدمة في الكاحل.

كما أدى محمد صبحي حارس مرمى الفريق، وأحمد فتوح الظهير الأيسر، تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، إذ يعاني الحارس من آلام في الظهر تسببت في عدم مشاركته في مباراة المصري الأخيرة في الدوري، في حين يعاني فتوح من إصابة في الكاحل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق