تأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة فاركو وعودة ثنائي الفريق

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف ، مساء اليوم الأربعاء، عن تأكد غياب نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، عن المباراة المُقبلة أمام فريق فاركو، في بطولة الدوري.

ناصر ماهر وعاطف ينتظمان في تدريبات الزمالك

ويغيب دونجا عن مباراة فاركو، للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، إذ سبق وحصل اللاعب على بطاقتين صفراوين من قبل في مباراتي الإسماعيلي وإنبي، قبل أن يحصل على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة المصري الأخيرة.

وفي سياق متصل، انتظم ناصر ماهر ومحمد عاطف ثنائي الفريق، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم على ملعب النادي، كما شارك اللاعبان في الفقرة البدنية والتدريبات الفنية والتقسيمة بصورة طبيعية استعداداً للمباراة المقبلة.

وكان ناصر ماهر غاب عن لقاء المصري الأخير في الدوري للإصابة بكدمة في الركبة، في حين أنهى محمد عاطف برنامجه التأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال ودية البنك الأهلي.

ويستعد لمواجهة نظيره فاركو، في المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق