زينباور لجماهير الرجاء: "الآن دعونا نحتفل ونسعى جاهدين للتطور لنصل إلى نهائي كأس العرش ونحقق الثنائية"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه جوزيف زينباور، مدرب الرجاء الرياضي، الشكر لجماهير الفريق الأخضر، معتبرا إياهم واحدا من الأطراف التي ساهمت في تتويج "النسور" بلقب البطولة الاحترافية "إنوي".

وكتب زينباور في منشور عبر حسابه على موقع "أنستغرام": "لقد فعلناها! شكرا لكم، فريقي، وكل من يعطي كل ما لديه لهذا النادي المدهش كل يوم، حققنا هذه الملحمة معا".

وتابع: "شكر خاص لزميلي في التدريب نصر الدين النابي والفريق الرائع الجيش الملكي. بدون قيادتهم، والقليل من الحظ الذي حالفنا، كان من الممكن أن يكونوا هم الذين يقفون في القمة الآن".

واختتم: "الآن، دعونا نحتفل ونسعى جاهدين للتطور كل يوم: في الميدان وكأشخاص. لن أنسى أبدا ولائكم وحبكم وامتنانكم. دعونا نصل إلى نهائي كأس العرش معا، ونحقق الثنائية!".

جدير بالذكر أن الرجاء الرياضي، توج بلقب المسابقة المحلية موسم 2023-2024، عقب فوزه على مولودية وجدة (0-3)، برسم الجولة الـ30 والأخيرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق