بسبب نيمار .. تطور جديد في مستقبل ميشيل ديلجادو بالهلال

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية عن تطور جديد في مستقبل البرازيلي ميشيل ديلجادو في نادي الهلال السعودي.

وكشفت صحيفة " الرياضية " السعودية عن أن البرتغالي جورجي جيسوس مدرب فريق الهلال السعودي قرر إرجاء حسم مستقبل ديلجادو في الهلال السعودي.

مستقبل ميشيل ديلجادو بالهلال السعودي

وأضافت الصحيفة جيسوس قرر تأجيل حسم مصير ديلجادو لوقت لاحق انتظارًا لمعرفة آخر تطورات برنامج تأهيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا وموقفه من المشاركة مع الهلال خلال الشهور الأولى في الموسم الجديد بالدوري السعودي.

وكشفت الصحيفة عن جيسوس يتجه في حالة تأكده من صعوبة عودة نيمار خلال الشهور الأولى في الموسم الجديد بالدوري السعودي للإبقاء على ديلجادو في قائمة الهلال حتى 2025.

وفي وقت سابق أشارت تقارير طبية إلى أن نيمار بحاجة إلى مزيد من البرامج التأهيلية الأشهر القادمة ليكون جاهزا في الميركاتو الشتوي القادم، وحينها ستتم إعادة قيده في الكشوفات إما على حساب ميشايلت أو عنصر آخر بحسب احتياجات الفريق.

وأكدت الصحيفة أن مدرب الهلال لديه اتجاه للابقاء على عدد من اللاعبين الأجانب من بينهم البرازيلي رينان لودي مؤكدة ميل جيسوس إلى الاستقرار الفني.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق