موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم لكم موقع Kora Plus في هذا التقرير موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة.

وأنهى النادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر استعداداته لمواجهة نادي الاتحاد السكندري مساء اليوم الثلاثاء في استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة، بعد أن فاز في 11 مباراة، وتعادل في 3، وخسر 2 فقط. يتطلع الفريق الأحمر لتحقيق الفوز لمواصلة مطاردة المتصدرين والمحافظة على لقب الدوري.

من جهته، يحتل الاتحاد السكندري المركز السادس بنفس عدد النقاط (36 نقطة)، لكنه لعب 25 مباراة حتى الآن. يسعى الفريق للفوز لتحسين موقفه في جدول الدوري والتقدم نحو المراكز الأعلى.

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري

يلتقي الأهلي بالاتحاد السكندري على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

بعد فوزه الأخير على فريق فاركو، يسعى الأهلي لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه، وذلك ضمن خطة استعادة المركز الأول في جدول الدوري. يعكف كولر على التحضيرات اللازمة للمباراة لضمان استمرارية النتائج الإيجابية.

القيمة التسويقية للأهلي والاتحاد: 

تظهر الأحصائيات الحالية أن الأهلي يتفوق في القيمة التسويقية على الاتحاد السكندري بشكل كبير، حيث تصل قيمته التسويقية إلى 32.3 مليون يورو مقابل 6.85 مليون يورو للاتحاد.

مشاهدة بث مباشر الأهلي والاتحاد:

سيتم بث المباراة مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري لمباريات دوري نايل، كما تذاع مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في دوري نايل عبر موقع وتلفزيون كورة بلس.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في دوري نايل والقنوات الناقلة

الأهلي في مهمة خاصة ضد الاتحاد من أجل اقتحام المربع الذهبي بالدوري

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
 
الدفاع: كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، عمر كمال.
 
الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، كوكا.
 
الهجوم: حسين الشحات، رضا سليم، محمود كهربا أو موديست.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق