أحمد عمر لـ كورة بلس: غياب البطولات عن الاتحاد أعادني لمصر.. وأشكر الإدارة والجماهير

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري أحمد عمر، عن تتويج الفريق بثنائية دوري السوبر وكأس مصر. 

وقال أحمد عمر في تصريحات خاصة لـ كورة بلس، أنه لم يكن يفكر في العودة إلى التدريب في مصر خلال السنوات الماضية، ولكن غياب سلة الاتحاد عن البطولات كان دافعه الأساسي من أجل العودة لتدريب الفريق. 

وأكد عمر أنه تعاهد مع اللاعبين في بداية الموسم على إعادة الفريق الأول لكرة السلة، لمنصات التتويج بعد تراجع الفريق خلال السنوات الأخيرة، من أجل إسعاد جماهير الإسكندرية التي تعشق كرة السلة.

وأوضح عمر أن اللاعبين قدموا مستوى استثنائي في بطولتي الدوري والكأس، و استحقوا التتويج باللقبين، في موسم قوي لسلة نادي الاتحاد السكندري.

ووجه أحمد عمر الشكر لمجلس إدارة نادي الاتحاد حيث قال أن مجلس الإدارة كان حريص على تلبية كافة متطلبات الجهاز الفني واللاعبين، ودعم الفريق بشكل لايصدق من أجل تحقيق اللقبين موجه شكر خاص لرئيس نادي الاتحاد محمد مصيلحي. 

كما أثنى أحمد عمر على ما قدمته جماهير نادي الاتحاد السكندري، قائلاً أن الجماهير لم تتأخر عن دعم الفريق وحرصت على السفر إلى القاهرة يوم بعد يوم، من أجل دعمنا وتحملت الكثير حتى تدعمنا في القاهرة، وسعيدين بعودتهم إلى الإسكندرية رفقة اللقب وهم سعداء. 

وأكمل أحمد عمر حديثه أن الفريق يعيش أجواء الفرحة خلال الفترة الحالية، قبل التفكير في ملفات الموسم المقبل وكيف سيديرها الجهاز الفني. 

وأتم المدير الفني لسلة نادي الاتحاد السكندري حديثه، أن هدف الفريق الحالي هو الاستمرار على هذا المستوى وتحقيق المزيد من الألقاب، وهو ما سيعمل عليه الجهاز الفني واللاعبون خلال الفترة المقبلة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق