موعد مباراة ألمانيا ضد المجر في كأس أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد منتخب ألمانيا لمواجهة المجر، مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

ويتواجد منتخب ألمانيا في المجموعة الأولى بدور المجموعات بكأس أمم أوروبا "يورو 2024"، بجوار كلًا من: المجر وكرواتيا وألبانيا.

يسعى منتخب ألمانيا لتحقيق الفوز في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "إم إتش بي أرينا" من أجل حسم تأهله إلى دور الـ 16 في البطولة القارية.

ألمانيا ضد المجر
 
يعول منتخب ألمانيا على الأرض والجمهور في تحقيق الفوز في مباراة اليوم ومواصلة مشواره بقوة من أجل المنافسة على لقب كأس الأمم الأوروبية 2024.

منتخب ألمانيا حقق فوزًا كاسحًا على نظيره منتخب اسكتلندا بنتيجة 5-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الأولى من مباريات الجولة الأولى ببطولة كأس الأمم الأوروبية.

منتخب المجر ليس أمامه سوى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الدفاع عن فرصته الأخيرة في دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأووربية.

منتخب المجر سقط في بداية مشواره في يورو 2024 أمام نظيره منتخب سويسرا بنتيجة 3- 1 في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى.

ورغم صعوبة مباراة اليوم التي يخوضها منتخب المجر ضد منتخب ألمانيا على أرضه ووسط جمهوره إلا أنه ليس أمامه سوى الدفاع عن فرصته الأخيرة.

موعد مباراة ألمانيا ضد المجر في يورو 2024

تنطلق مباراة ألمانيا أمام نظيره المجر، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

ملعب مباراة ألمانيا ضد المجر في يورو 2024

يستقبل ملعب "إم إتش بي أرينا"، مباراة ألمانيا أمام نظيره المجر، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد المجر في يورو 2024

beIN Sports HD 2 Max    
Rai 2
ERT 1
HRT 2
NPO 1
Sky Sport Calcio 1
Armenia TV
DR 1
MRT 1 Macedonia
ORF 1 Austria HD
RTE Two
CT Sport
RTS 1 Serbia
YLE TV 2
Sport Klub 1 HD Slovenija
BHT 1
SuperSport Maximo 2
1TV Georgia
Ictimai TV
beIN Sports FR HD 1
TVCG 2
SRF zwei HD
RSI LA 2 HD
M4 Sport HD Hungary
Pro TV Romania
Sky Sports Ultra HD (4K)
beIN Sports HD 3 Max
beIN Sports HD 4 Max
KTRK Sport
beIN 4K HDR
beIN Sports Connect
SPOTV
Arena Sport 1 HD Premium Serbia

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق