موراتا يؤكد نقطة قوة إسبانيا قبل لقاء إيطاليا في يورو 2024

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد ألفارو موراتا بأن ستشكل صعوبات كبيرة على ومدربها لوتشيانو سباليتي، قبل مباراة الغد المرتقبة بين المنتخبين في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس الأمم الأوروبية 2024.

وفازت إيطاليا بهدفين لهدف على ألبانيا بينما حققت إسبانيا فوزًا كبيرًا على كرواتيا بثلاثية، وفي ظل الشكل الحال للبطولة الأوروبية يجب أن تكون أربع نقاط كافية لأي فريق للتأهل إلى دور الـ16، ولذلك توقع البعض وجود حذر بين الجانبين في مباراة الغد.

وقال موراتا: “قبل القرعة توقعت أن نكون في مواجهتهم، لقد التقيت بهم في كل بطولاتي الأوروبية، ولقد أقصونا مرتين للأسف، علينا أن نواجه الأمر باعتباره مفترق طرق لأن الجين التنافسي في إيطاليا عظيم للغاية”.

وعن كيف ستتحضر إيطاليا للمباراة قال: “لو كنت المدرب كنت سأذهب للسرير ورأسي يدق مثل الطبل، لأن جميع اللاعبين الـ26 يمكنهم المشاركة، أتخيل أن مدرب إيطاليا يتساءل: كيف سيلعب هؤلاء الرجال ضدي”.

وواصل موضحًا: “هل مع مهاجم وهمي أم بالاعتماد على أجنحة يذهبون للداخل، أو مع أولئك الذين يكسرون الدفاع خلفك..يمكننا في إسبانيا تغيير الطريقة التي نلعب بها الآن، ويمكننا الضغط بقوة كبيرة، وهو الأمر الذي ينطوي على مخاطرة “.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق