زد يفاوض ميساء جبارة قائدة منتخب الأردن للسيدات (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - دخل مسؤولو نادي زد أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، في مفاوضات جادة مع ميساء جبارة، قائدة المنتخب الأردني للسيدات، والعائدة مؤخرًا من رحلة احتراف خارجية، من صفوف نادي النصر السعودي والتي أنضمت له من الدوري الأردني.

وقال مصدر مطلع على المفاوضات لـ"كورة بلس" اليوم الخميس: "نادي زد دخل في مرحلة جس النبض مع اللاعبة، من أجل التعاقد معها خلال الموسم الكروي الجديد، وخاصة بعد انتهاء رحلتها مع نادي النصر السعودي في مايو الماضي".

والتحقت ميساء بنادي النصر، منذ انطلاق فريق الكرة النسائية بالأصفر مطلع الموسم المنصرم، ومشاركته في الدوري السعودي حيث توجت بالبطولة معهن لعامين متتاليين.

ميساء جبارة ولدت 20 سبتمبر 1989 هي لاعبة كرة أردنية، مثلت المنتخب الأردني منذ عام 2005، وتلعب حاليا في صفوف نادي عمّان.

وتخرجت ميساء من الجامعة الأردنية بدرجة الماجستير من كلية الاقتصاد، والتحقت بالمنتخب الأردني عند تشكيله لأول مرة عام 2005، ونجحت حينها بالتتويج بلقب بطولة اتحاد غرب آسيا التي أقيمت في الأردن، قبل أن تحافظ على اللقب عام 2007، وهو العام الذي شهد فيه أيضا احتلال المركز الثاني ببطولة غرب آسيا داخل الصالات.

أسهمت ميساء في تأهل الأردن إلى نهائيات كأس آسيا للشابات في ماليزيا، وكأس العرب التي جرت في البحرين عام 2010، وتوجت بلقب هدافة البطولة برصيد 10 أهداف، كما شاركت مع المنتخب في دورة الألعاب الآسيوية في الصين 2010.

وقادت جبارة فريقها عمان للفوز بلقب بطولة الدوري النسائي لموسم 2011، ولقب بطولة عمان الدولية في عام 2010.

في تصفيات آسيا عام 2013 المؤهلة إلى كأس آسيا 2014، حققت ميساء رقم قياسي بتسجيلها 8 أهداف من حصة منتخب الأردن في المباراة ضد منتخب الكويت.

احترفت جبارة في صفوف فريق نادي الصداقة اللبناني عام 2014 مع زميلتها اللاعبة ستيفاني النبر، وكانت أحد اللاعبات المشاركات في دورة الألعاب الآسيوية في نفس السنة. 

وسجلت ميساء جبارة 13 هدف في خمس مباريات خلال التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2018 لتكون هدافة تصفيات البطولة.

واحتفلن لاعبات منتخب الأردن في يوم 11 ديسمبر 2017، في العاصمة التايلاندية بانكوك بزميلتهن ميساء جبارة، بعد نجاحها في الوصول إلى المباراة رقم 100، في مسيرتها الدولية مع المنتخب الأردني للسيدات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق