إيهاب أمين يلحق ببعثة منتخب السلة إلى لاتفيا الأحد (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تغادر بعثة منتخب مصر لكرة السلة رجال إلى لاتفيا في تمام العاشرة و النصف من صباح الغد لخوض معسكر إعداد استعدادا للتصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

و قال أيمن علي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة في تصريحات خاصة لكورة بلس إن هنريك رودل المدير الفني لمنتخب مصر لكرة السلة استقر على قائمته المسافرة إلى لاتفيا ، حيث خرج من القائمة مهاب ياسر و مصطفى كيجو وعبد الرحمن نادر .

وأوضح أيمن علي في تصريحاته الخاصة أن إيهاب أمين لاعب الأهلي و المنتخب الوطني لن يسافر مع البعثة غدا لكنه سيلحق بالبعثة إلى لاتفيا يوم الأحد المقبل ، بسبب تأخر التأشيرة الخاصة به بالإضافة لمعاناته من الإجهاد .

وأشار أيمن علي رئيس بعثة المنتخب إلى أن رحلة البعثة إلى لاتفيا سيتخللها ترانزيت في اسطنبول .

وبذلك ستضم قائمة المنتخب في لاتفيا كل من : كريم حاتم و أحمد عادل ويوسف رفعت و إيهاب أمين ويوسف شحاته و عمر هشام و أحمد ياسر ريحان و عمرو الجندي و عمر الشيخ و هيثم كمال و باتريك جاردنر و خالد عبد الناصر و أنس أسامة وعمر طارق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق