الزمالك يتقدم على فاركو بهدف في الشوط الأول

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام فاركو المقامة باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل.
سيطر الزمالك على مجريات الأمور في الدقائق الأولى، وبمرور الوقت بدأ فاركو ينشط، وفي الدقيقة التاسعة سنحت أول فرصة للضيوف عن طريق سيف تيري الذي مرر الكرة لشكري نجيب ولكنه تباطئ لينقذ محمد صبحي الموقف.
وتوالت محاولات الفريق السكندري وطالب سيف تيري من الحكم احتساب ركلة جزاء بسبب اصطدام الكرة بيد حمزة المثلوثي لكن الحكم واصل اللعب بعد العودة لحكم الفيديو، وفي الدقيقة 15 نجح مصطفى شلبي في تسجيل هدف التقدم للزمالك من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يمين الحارس.
وكاد حمزة المثلوثي أن يحرز الهدف الثاني للزمالك من رأسية في الدقيقة 25 ولكن حارس فاركو أنقذ الكرة وحولها لركنية، وشهدت الدقيقة 28 أخطر فرصة للضيوف عن طريق شكري نجيب من تسديدة من داخل منطقة جزاء الزمالك ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى محمد صبحي.
وفي الدقيقة 35 سجل سيف تيري هدفاً لفاركو ولكن الحكم ألغاه لوجود تسلل على اللاعب، وتوالت محاولات الضيوف لتعديل النتيجة، في حين حاول الزمالك تعزيز التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق