مصدر بالزمالك: استقرينا على المدير الفني لفريق الكرة النسائية والإعلان خلال أيام

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل أرجاء نادي الزمالك، أن إدارة القلعة البيضاء استقرت رسميًا على الجهاز الفني، الذي سيقود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي (سيدات)، في الموسم الكروي الجديد والمقرر له شهر سبتمبر المقبل.

وأكد المصدر من خلال تصريحاته لـ "كورة بلس"، اليوم السبت: "أن إدارة النادي استقرت على الجهاز الفني، الذي سيقود الفريق في ظهوره الأول، بالدوري الممتاز لكرة القدم سيدات".

وأضاف المصدر ذاته: "أستقرينا بشكل كبير على عناصر الجهاز الفني للفريق الأبيض، وسيتم الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة، وربما قبل نهاية الأسبوع الجاري".

وأتم مصدر كورة بلس في تصريحاته :" الجهاز الفني من داخل منظومة كرة القدم النسائية، وليس من خارجها وعمل من قبل في  عدد من الأندية السابقة". 

ونما إلى علم "كورة بلس" أن مجلس إدارة الزمالك، أخطر الكاف رسميًا خلال الساعات القليلة الماضية، بالمشاركة في دوري الكرة النسائية.

وتضمن خطاب الزمالك المرسل للاتحاد الإفريقي ملف كامل، يحتوي على أورواق وشهادات المدير الفني الجديد داخل الملف المرسل له".
 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق