الإسماعيلي يُغرم محمد حسن مجددًا لانقطاعه عن التدريبات.. خاص

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن والجهاز الفني للفريق الأول بقيادة إيهاب جلال، تغريم لاعب وسط الفريق محمد حسن، وذلك لانقطاعه عن التدريبات بدون إذن.

وقال مصدر مسئول بالنادي الإسماعيلي في تصريح لـ"كورة بلس"، إن محمد حسن لاعب وسط الفريق انقطع عن التدريبات بعد أن عفى عنه إيهاب جلال بسبب ما فعله خلال مباراة البنك الأهلي، ولكنه عاد مرة أخرى بالانقطاع عن التدريبات دون سبب معلن.

وأشار المصدر إلى أن لائحة الفريق تنص على خصم 20 ألف جنيه على أي لاعب يتغيب عن تدريبات الفريق دون الحصول على إذن مسبق من الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال.

ويغيب عن صفوف فريق الإسماعيلي أمام مودرن فيوتشر، غدًا الأحد، كلًا من حمدي النقاز ومحمد عمار ومحمد نصر وأحمد الشيخ وكريم عرفات وأحمد محسن ومحمد حسن وباسم مرسي وأحمد الشيخ.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق