لجنة تخطيط الأهلي ترفض طلب كولر بشأن موديست

Sport 360 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- شهد ، أزمة كبرى خلال الأيام الماضية بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ولجنة التخطيط بسبب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأحمر.

الخطيب ينوي ضم وليد سليمان لـ لجنة التخطيط

ويأتي ذلك بعدما طلب المدرب السويسري، تمديد عقد المهاجم الفرنسي لمدة شهرين ليستمر مع الأهلي حتى ينتهي الموسم الكروي في مصر حيث أن عقد اللاعب ينتهي في 30 يونيو الجاري.

ورفضت لجنة التخطيط، طلب كولر وأصرت على رحيل موديست بنهاية عقده في 30 يونيو لأن بقاءه ولو لمدة شهرين يُعد إهداراً للمال لأن قدرات اللاعب ومستواه الفني متواضع للغاية.

كما أن موديست سيحصل على ما يقرب من 300 ألف دولار خلال الشهرين أي ما يقرب من 14 مليون جنيه مصري بواقع 7 مليون جنيه شهرياً، حسبما ذكر الإعلامي محمد الليثي عبر برنامجه الإذاعي 10 و 10.

وينوي الكابتن محمود الخطيب رئيس ، ضم وليد سليمان مدير قطاع الناشئين بالنادي إلى لجنة التخطيط للكرة بالنادي، وذلك في إطار ضم كوادر جديدة وعناصر شابة للجنة التخطيط من أجل المساهمة في دراسة الملفات المختلفة الخاصة بفريق الكرة وقطاع الناشئين.

وتضم لجنة التخطيط زكريا ناصف وحسام غالي ويترأسها محسن صالح وتعقد إجتماعاتها بشكل مُستمر لمناقشة الملفات الخاصة بقطاع الكرة في الأهلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق