تطور جديد بخصوص مفاوضات الهلال مع لياو

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن تطور جديد بخصوص انتقال البرتغالي رافائيل لياو، لاعب ميلان الإيطالي، لصفوف نادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

والد لياو يجتمع مع الهلال لحسم الصفقة

وبحسب ما نشرته جريدة “اليوم” السعودية، فإن والد البرتغالي رافائيل لياو، لاعب ميلان الإيطالي، سوف يلتقي قريبا مع مسئول من إدارة نادي الهلال، لحسم صفقة انتقاله نجله لبطل الدوري السعودي، في الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية، ذكرت مؤخرا أن نادي الهلال السعودي، عرض على ميلان الإيطالي، 100 مليون يورو نظير التخلي عن خدمات رافائيل لياو في الصيف الجاري.

وتحدثت أيضا التقارير عن حسم نادي الهلال لصفقة رافائيل لياو بعد نهاية يورو 2024 المقام في ألمانيا، بسبب مشاركة اللاعب مع منتخب البرتغال.

ويرتبط البرتغالي رافائيل لياو بعقد مع نادي ميلان الإيطالي، حتى يونيو 2028 ولديه 175 مليون يورو، كشرط جزائي في عقده.

وسبق أن لعب رافائيل لياو تحت قيادة البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال السعودي، مع سبورتنج لشبونة في موسم 2017-2018.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق