الزمالك يقرر التقدم باستئناف ضد عقوبات "كاف"

كورة بلس 0 تعليق 73 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال مصدر بنادي الزمالك إنه يحق لمسؤولي الأبيض التقدم باستئناف ضد عقوبات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على خلفية على خلفية أحداث مباراة نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي التي أقيمت في القاهرة وفاز فيها الأبيض بهدف دون رد ليتوج باللقب.
وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"  قرر تغريم الزمالك مبلغ 200 ألف دولار، وحرمانه من حضور الجماهير في المباريات الأفريقية لمدة 4 مباريات، منهم مباراتين مع إيقاف التنفيذ.
وأوضح المصدر أنه يحق لمجلس إدارة نادي الزمالك الاستئناف على العقوبة خلال 3 أيام.
ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة، على ملعب النادي، استعداداً للقاء الإسماعيلي المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة بالأمس عقب خوض مباراة فاركو التي أقيمت يوم الأربعاء بإستاد برج العرب في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأحد المقبل بإستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق