لفتة طيبة وتعليق مثير من سوبوسلاي بعد إصابة زميله المروعة في منتخب المجر

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قام اللاعب دومينيك سوبوسلاي لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بلفتة طيبة عقب مباراة منتخب بلاده المجر ضد اسكتلندا في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بعد الإصابة المروعة التي تعرض لها زميلها بارنباس فارجا، وخرج على إثرها من اللقاء.

وعقب اللقاء ارتدى سوبوسلاي قميص فارجا، وأهداه فوز المنتخب على أسكتلندا ، الذي منحهم الأمل في التأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

وتمكن منتخب المجر من خطف الفوز في الدقيقة 10+90، بعد أن كان التعادل قريبا من نهاية اللقاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وشهدت المباراة مشهدًا مؤسفًا بعدما تعرض لاعب منتخب المجر، بارناباس فارجا لإصابة عنيفة عقب تدخل قوي للغاية من حارس اسكتلندا.

وهرع لاعبو المنتخب المجري من أجل إحاطة اللاعب الساقط على أرض الملعب، وسط تدخل من الطاقم الطبي وفزع الجماهير.

وتصرف سوبوسلاي بشكل ملفت للأنظار بعدما ساعد الطاقم الطبي من أجل اللحاق بزميله، بعدما لاحظ تباطؤهم في الحركة، وهو ما استحق تحية الجماهير.

وبعد نهاية المباراة قال سوبوسلاي في تصريحات صحفية تناولتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لا أتمنى هذا لأي شخص، لقد كنت من أوائل الذين حضروا هناك، كان الأمر فظيعًا أن أرى ذلك".

وأضاف: "آمل حقًا أن يكون بخير، ولا أفهم كيف تعمل قصة البروتوكول هذه، حيث لا يُسمح للمسعفين بالجري أو إحضار النقالة، وأعتقد أن جميع المتواجدين على دكة البدلاء دفعوا أكبر عدد ممكن من المسعفين وسحبوا النقالة لأنني لا أعتقد أن البروتوكول مهم على الإطلاق في مثل هذه الحالة".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق