برشلونة يحدد مبلغا ضخما لرحيل لاعبه إلى الهلال السعودي

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اشترط نادي برشلونة الإسباني الحصول على 90 مليون يورو من أجل التخلي عن جناحه البرازيلي رافينيا لنادي الهلال السعودي والذي يعد أكبر الأندية المهتمة بضم اللاعب.

ووفقا للتقارير الإسبانية، تحديدا صحيفة سبورت، فإن برشلونة لن ينظر في عرض نادي الهلال السعودي لضم اللاعب البرازيلي إلا عندما يبلغ العرض 90 مليون يورو، علما بأن الهلال رصد مبلغ أقل من ذلك.

أن جورجي جيسوس، مدرب الهلال، تواصل بالفعل مع أشخاص مهمين في برشلونة ومن محيط اللاعب، ليعبر عن رغبته في ضم رافينيا هذا الصيف.

وجاء الرد على اهتمام الهلال كالآتي: " برشلونة لا يمانع التخلي عن اللاعب بشرط وجود عرض مادي ضخم يصل إلى 90 مليون يورو كحد أدنى."

وتواصل جيسوس مع ممثلي رافينيا وأخبرهم بأن راتب اللاعب سيكون أكبر كثيرا مما يحصل عليه في برشلونة، كي يغري الجناح البرازيلي بضرورة استغلال الفرصة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق