نيمار لا يمانع في الانتظار سنة قبل العودة للمشاركة مع الهلال

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – تحدث البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال السعودي، عن موعد عودته من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي الذي تعرض لها، أكتوبر الماضي.

نيمار: قد أعود للمشاركة في سبتمبر مع الهلال

وقال نيمار في تصريحات نشرتها جريدة “اليوم السعودية:” أريد العودة بشكل سريع لكن لن أعود قبل أن أكون جاهزا بنسبة 100% ولا اريد الاستعجال في العودة”.

وأضاف لاعب نادي الهلال السعودي:” لا يوجد تاريخ محدد من أجل عودتي للملاعب ربما يكون ذلك في سبتمبر لكن لا أستطيع التأكيد على ذلك، لكنني لا أريد العودة للمشاركة دون أن أكون جاهزا بنسبة 100%، حتى لو استغرق ذلك 5 أو 10 أشهر أو سنة لأنه الأهم أن أعود وأنا جاهز تمامًا”.

وأكمل نيمار:” عانيت من الألم في الأشهر الثلاثة الأولى بعد إصابتي وكانت لدي بعض الأفكار السيئة بخصوص عدم القدرة على اللعب مجددا، لكن نجحت في تخطي ذلك بفضل عائلتي وأصدقائي ولولاهم لكنت توقفت عن كرة القدم، لأنه الذي شعرت به لم يكن سهلا على الإطلاق”.

يشار إلى أن، نيمار انضم لصفوف نادي الهلال السعودي، في صيف 2023 بعقد لمدة موسمين قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل 90 مليون يورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق