ميسي يقود الأرجنتين في مواجهة نارية ضد تشيلي بـ كوبا أمريكا 2024

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقود ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين في المباراة القوية التي يخوضها ضد نظيره منتخب تشيلي في تمام الساعة الرابعة من فجر غدًا الأربعاء والتي تقام في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا 2024.

يدخل منتخب الأرجنتين موقعة فجر الأربعاء ضد تشيلي والتي تقام على أرض  ملعب "ميتلايف" بكل قوة حيث يطمح في تحقيق الفوز الثاني له على التوالي من أجل مواصلة مشواره للمنافسة على التتويج بلقب القاري.

الأرجنتين ضد تشيلي


منتخب الأرجنتين حقق في بداية مشواره الفوز على نظيره منتخب كندا، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسيدس بنز، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024.

وبدوره يدخل مباراة اليوم بحثًا عن انتصاره الأول في البطولة بعد تعادله مع بيرو سلبيًا خلال اللقاء الذي ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى ببطولة كوبا أمريكا.

مباراة الأرجنتين ضد تشيلي ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل الندية التي تميز لقاءات المنتخبين.

منتخب الأرجنتين يحتل قبل موقعة فجر الأربعاء قمة ترتيب المجموعة الأولى فيما يتواجد منتخب تشيلي في المركز الثالث وبيرو في المركز الثاني.

يطمح منتخب الأرجنتين في تحقيق الفوز على تشيلي من أجل حسم تأهله مبكرًا إلى دور الثمانية في البطولة في الوقت فيما سيخوض منتخب تشيلي المباراة بكل قوة لضمان الوصول إلى الأدوار الإقصائية في البطولة القارية. 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق