يورو 2024.. التاريخ يدمر طموحات جورجيا أمام الماتادور الإسباني

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقي منتخب إسبانيا بمنافسه منتخب جورجيا ضمن فعاليات دور ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” المقام حالياً في ألمانيا.

ونجح منتخب إسبانيا في التأهل لثمن نهائي اليورو بالعلامة الكاملة من المجموعة الثانية، بينما تأهل منتخب جورجيا بعد احتلاله المركز الثالث بالمجموعة السادسة.

التاريخ يقف بجانب منتخب إسبانيا الذي يقدم أفضل مستوى من بين جميع المنتخبات الأخرى المشاركة بالبطولة، ولكن سيلعب أمام منتخب قدم هو الآخر مستويات رائعة وفاز على البرتغال بهدفين نظيفين.

تاريخ لقاءات منتخب إسبانيا أمام جورجيا

لم يسبق لمنتخب إسبانيا أن واجه نظيره الجورجي من قبل باليورو، ولكنه لعب أمامه 7 مباريات في السابق ما بين تصفيات كأس عالم وكأس الأمم الأوروبية.

وتمكن منتخب إسبانيا من تحقيق الفوز في ست مباريات، بينما فازت جورجيا مرة في عام 2016 بلقاءٍ ودي.

جدير بالذكر أن منتخب جورجيا كان متواجداً مع إسبانيا في نفس المجموعة بتصفيات اليورو الحالية، وفازت إسبانيا في المباراتين “7-1 و3-1”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق