"الأهلي أم الزمالك".. محمود ممدوح لاعب حرس الحدود يتحدث عن وجهته المقبلة.. فيديو

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد محمود ممدوح، مهاجم وهداف فريق حرس الحدود، أن صعود الفريق للدوري جاء بعد مجهود طويل من اللاعبين والجهاز الفني مؤكدًا أن الفريق تعرض لصعوبات كثيرة ولكننا استطعنا التغلب عليها بأقل الإمكانيات.

وعن مفاوضات الأهلي والزمالك، قال محمود ممدوح، في تصريحات لـ"كورة بلس": "تفكيري خلال الفترة الماضية كان منصب على مساعدة فريقي في الصعود للدوري الممتاز، بالفعل تلقيت عروض من الأهلي والزمالك في يناير الماضي ولكنه تم إغلاقها بسبب حاجة فريق الحرس لجهودي من أجل العودة للممتاز".

وأوضح ممدوح أنه لم يحسم موقفه من الانتقال للأهلي أو الزمالك، منتظرًا عقد جلسة مع مجلس إدارة النادي لتحديد مصيره ومصير العروض المقدمة إليه.

وعن انتقال اللاعب للأهلي أو الزمالك، أكدت والدة محمود ممدوح علي أنها أهلاوية هي وكافة الأسرة ولكن الزمالك نادي كبير وهي لن تقف أمام مستقبل نجلها في حالة توقيعه للزمالك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق