سكتة قلبية تجبر نبيل بن طالب على الاعتزال المبكر!

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

نادي ليل الفرنسي، الذي ينشط بن طالب في صفوفه، نشر بياناً رسمياً، يوم الثلاثاء قبل الماضي أفاد من خلاله بأن اللاعب تعرض لأزمة صحية طارئة نُقل على إثرها لمستشفى جامعة ليل، واستمر هناك لعدة أيام.

وخضع الجزائري الدولي لعدة فحوصات، أفاد النادي بعدها بأنها كانت مطمئنة، مع اقتراب عودة اللاعب لمنزله في اليومين المقبلين.

وأشارت مونت كارلو إلى أن لاعب شالكه الألماني السابق شارك في مباراة خماسية، وعانى من سكتة قلبية، ليدخل اللاعب في غيبوبة، ليتم استخدام جهاز تنظيم ضربات القلب مع عمليات تدليك، قبل أن يخضع لعملية جراحية ناجحة، أمس الأربعاء.

وأوضحت الشبكة الإذاعية أن ليل، الذي يملك عقداً مع بن طالب حتى 2026، يتوجب عليه إرسال ملف اللاعب الطبي للجنة الطبية المعنية في اتحاد كرة القدم في فرنسا، على أن تتخذ اللجنة القرار بشأن اللاعب.

وأفادت مونت كارلو بأن مسيرة بن طالب، الذي يبلغ من العمر 29 عاماً، في الملاعب، من المحتمل أن تصل لخط النهاية بعد التدخل الجراحي الذي حدث له.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق