منتخب مصر يخسر جهود مصطفى محمد في أولمبياد باريس

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 –  كشف تقرير صحفي اليوم، عن موقف مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي، من المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

غياب مصطفى محمد عن مصر في أولمبياد باريس

وبحسب ما نشره موقع “اليوم السابع”، فإن مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي، سوف يغيب عن منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، بسبب الإصابة عقب استلام التقرير الطبي الخاص باللاعب للبرازيلي روجيرو ميكالي، الذي يؤكد صعوبة مشاركة اللاعب في البطولة.

وكان روجيرو ميكالي، يضع مصطفى محمد ضمن خياراته ضمن الثلاثي فوق السن لخوض أولمبياد باريس.

وتعرض مصطفى محمد لإصابة بجزع في الرباط الداخلى للركبة خلال مباراة مصر ضد غينيا بيساو، التي أقيمت 10 يونيو الجاري ضمن الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة بأولمبياد باريس 2024، بجوار منتخبات أوزبكستان وجمهورية الدومينكان وإسبانيا.

وكانت تقارير صحفية، ذكرت مؤخرا أن روجيرو ميكالي، وضع عمر مرموش، لاعب فرانكفورت الألماني، ضمن حساباته لتدعيم منتخب مصر الأولمبي خلال أولمبياد باريس، بعد رفض ليفربول، التخلي عن محمد صلاح وكذلك طرابزون سبور التركي عن محمود حسن تريزيجيه بالإضافة إلى إصابة مصطفى محمد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق