الزمالك يحسم مصير الرباعي المصاب من مواجهة سيراميكا

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف مسئولو نادي الزمالك، عن موقف الرباعي المصاب التونسي سيف الدين الجزيري ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وأحمد فتوح ومصطفى الزناري، من خوض مواجهة سيراميكا كليوباترا غدا، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

غياب الجزيري وشيكابالا وفتوح والزناري عن الزمالك ضد سيراميكا

وبحسب ما نشره موقع “كورة بلس”، فإن التونسي سيف الدين الجزيري، لاعب نادي الزمالك، سوف يغيب عن الفريق في مواجهة سيراميكا كليوباترا، بسبب مواصلة برنامجه التأهيلي من التعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

وأشار الموقع إلى أن، شيكابالا سوف يواصل الغياب عن نادي الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا، بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية ونفس الحال لأحمد فتوح الذي يعاني من إصابة في أربطة الكاحل.

وشدد الموقع على أن،  مصطفى الزناري لن يتواجد ضمن قائمة نادي الزمالك، في مواجهة سيراميكا كليوباترا، بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

وكان نادي الزمالك، رفض عدم خوض مباراة القمة ضد الأهلي، الثلاثاء الماضي ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري، وتم اعتباره مهزوما بثنائية نظيفة وتغريمه 100 ألف جنيه وخصم 3 نقاط أخرى من ترتيبه بالدوري في نهاية الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق