سبورتنج كازابلانكا يوجه الشكر لـ المهدي القيشوري

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي سبورتنج كازابلانكا المغربي، رسميًا عن رحيل المدرب المهدي القيشوري عن قيادة الفريق النسائي، وتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها رفقة فريقه المغربي والتي أمتدت لعام. 
وكان المهدي القيشوري قاد فريق سبورتينج الدارالبيضاء، لاحتلال المركز الثاني في الدوري الاحترافي المغربي، وأيضا وصافة دوري أبطال إفريقيا في أول مشاركة للفريق.

في سياق آخر عقب إنجازه التاريخي وبلوغه نهائي دوري أبطال إفريقيا، وخسارته المواجهة النهائية أمام فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، ارتقى فريق سبورتينج كازابلانكا البيضاوي، في تصنيف الأندية على مستوى الافريقي والعالمي.

ووفق التصنيف الذي يصدره الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم، فإن فريق سبورتينج الدار البيضاء بات المركز الثاني، في التصنيف القاري و59 عالميا برصيد 158 نقطة، فيما جاء الجيش الملكي في المركز الثالث قاريا، و65 عالميا برصيد 154 نقطة.

فيما يتربع فريق صن داونز الجنوب إفريقي، الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب سبورتينج الدارالبيضاء، المركز الأول قاريا و19 على مستوى العام برصيد 238 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق