هل يشارك الأهلي الموسم المقبل في دوري أبطال إفريقيا للسيدات؟.. كاف يٌجيب لـ"كورة بلس" بالمستند

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بدأ النادي الأهلي في السير بخطوات سريعة في ملف تكوين فريق للكرة النسائية، وذلك بعد قرار مجلس إدارة النادي، بإسناد هذا الملف إلى شادي محمد قائد الفريق السابق، والذي تم تعيينه مديرًا لجهاز الكرة النسائية بالنادي، مع تكليفه بعرض رؤيته المقترحة على لجنة التخطيط في أقرب فرصة.

وتواصل "كورة بلس" مع مصدر داخل لجنة المسابقات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لمعرفة حقيقة مشاركة الأهلي الموسم المقبل في دوري أبطال إفريقيا للسيدات، كما زعم أو أنتشر خلال الساعات القليلة الماضية، حسب تقارير صحفية مصرية تؤكد مشاركة الأهلي إفريقيًا.

وقال مصدر كاف لـ"كورة بلس" في تصريحاته: "الأهلي لن يستطيع المشاركة النسخة القادمة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والنسخة المقبلة ستشهد مشاركة ممثل مصر توت عنخ آمون، حال تتويجه ببطولة شمال إفريقيا، والمقرر اقامتها الشهر خلال شهر أغسطس يالجزائر".

وقال مصدر آخر من اتحاد شمال إفرقيا لـ"كورة بلس" خلال تصريحاته: "لائحة بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لدوري الأبطال، تلزم كل اتحاد بترشيح البطل وصاحب اللقب المحلي، وهو ما حدث الموسم الماضي وقبله مع وادي دجلة بطل الدوري المصري، والسنة الحالية مع فريق توت عنح آمون بطل الدوري".

وأشار المصدر: "النسخة المقبلة من بطولة شمال إفريقيا ستشهد مشاركة أبطال الدوريات الأربعة، نادي سوسة ممثلا عن الدوري التونسي ونادي توت عنخ آمون ممثل عن الدوري المصري، ونادي أقبو ممثل عن الدوري الجزائري، ونادي الجيش الملكي ممثلًا عن الدوري المغربي، ومن يتوج بالبطولة سيشارك في دوري الأبطال".

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق