الاتحاد اللبناني يعلن إلغاء بطولة الأرز الدولية للسيدات

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الاتحاد اللبناني، إلغاء بطولة الأرز الدولية الودية لسيدات كرة القدم والتي كان من المقرر انطلاقها في الفترة من 10 حتى 16 يوليو المقبل بمدينة طرابلس اللبنانية.

ونشر الاتحاد اللبناني لكرة القدم قرار الإلغاء عبر حسابه الرسمي وكتب " إلغاء بطولة الأرز الدولية والتي كانت مقررة خلا لالفترة من 10 حتى 16 يوليو بسبب الأوضاع الأمنية في لبنان والمنطقة".

وكانت البطولة ستنطلق بمشاركة 4 منتخبات وهي لبنان، الأردن، بنجلاديش ونيبال.

ويعد سبب الإلغاء هو انسحاب المنتخبات من المشاركة خوفًا من الأحداث التي طرأت مؤخرًا منها منتخب بنجلاديش، ونبيال خوفًا على أمن اللاعبات.

وفي سياق متصل يواجه اليوم، منتخب سيدات السعودية لكرة القدم النسائية تحت 17 عام، نظيره اللبناني، في أولى مباريات البطولة الثلاثية الودية للناشئات التي تستضيفها عمان.

وتقام المواجهة الأخيرة يوم الخميس 4 يوليو بين المنتخب الأردني ونظيره السعودي، علما أن جميع المباريات تقام على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق