اختبار يحسم مشاركة بيرسي تاو مع الأهلي ضد طلائع الجيش

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يرغب الجهاز الفني في النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، بلحاق الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق، بمواجهة طلائع الجيش، الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري.

الأهلي ينتظر نتائج الفحص الطبي حول مشاركة بيرسي تاو ضد طلائع الجيش

وبحسب ما نشرته جريدة “الوطن”، فإن الجنوب أفريقي بيرسي تاو سوف يخضع لفحص طبي خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل حسم مصير مشاركته في مباراة الأهلي وطلائع الجيش، المقرر لها الاثنين القادم.

وغاب الجنوب أفريقي بيرسي تاو، عن مباريات النادي الأهلي الأخيرة، بسبب تعرضه لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولية الأخيرة.

يشار إلى أن، النادي الأهلي، فاز على الداخلية برباعية مقابل هدف أمس، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري.

يذكر أن، النادي الأهلي، يحتل وصافة بطولة الدوري المصري برصيد 54 نقطة بعد خوضه 22 مباراة خلف بيراميدز المتصدر بـ 11 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق