موعد بطولة الـMMA في مهرجان العلمين الجديدة 2024

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ينطلق مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية بعد أيام قليلة، ويشارك فيه مجموعة متنوعة من الرياضات، منها كرة السلة والبادل والجودو والفنون القتالية المختلطة (MMA).

ومن بين الرياضات البارزة التي ستزين المهرجان الرياضي بالعلمين الجديدة، تنطلق منافسات الفنون القتالية المختلطة (MMA) يوم 22 أغسطس وتستمر حتى 28 أغسطس.

تقام فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل، وتضم العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى العام الماضي.

أعلنت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسختها الثانية تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، وتم الإعلان عن ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

عقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين، وتجري حاليًا الاستعدادات والتجهيزات الأخيرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق