أنشيلوتي: "أحيانا الهزيمة تكون مفيدة والموسم طويل للغاية"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

إعترف كارلو أنشيلوتي، أن فريق ليل كان الطرف الأفضل، واستحق الفوز على ريال مدريد (1-0)، في مباراة الأمس برسم الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الإيطالي في تصريحات تلت المباراة: "لقد لعبوا بشكل أفضل واستحقوا الفوز. كان من الصعب علينا الدخول في المباراة. لم تتح لنا سوى بعض الفرص في نهاية المباراة. الفريق لم يكن جيداً. علينا أن نتعلم من الهزيمة وأن نتحسن. أحيانا الهزيمة تكون مفيدة والموسم طويل للغاية".

وأضاف: "كل شيء سار بشكل خاطئ في المباراة. الآن علينا إصلاح الأمور بسرعة، لأن هناك مباراة أخرى تنتظرنا يوم السبت. هناك أشياء كثيرة يجب تحسينها. الفريق كان يسير في طريق التحسن، والآن قمنا بخطوة إلى الوراء. علينا تقبل الانتقادات".

تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد (18 نقطة)، تنتظره مباراة قوية هذا السبت (20:00 غرينيتش+1)، ضد مطارده المباشر فياريال (17 نقطة)، برسم الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق