الوحدة يقرر الاستغناء عن 20 لاعبًا قبل انطلاق الموسم الجديد في دوري روشن

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوحدة الاستغناء عن خدمات 20 لاعبًا قبل انطلاق الموسم الجديد في دوري روشن في شهر أغسطس المقبل.

وأكدت صحيفة " اليوم " السعودية أن إدارة نادي الوحدة اتخذت القرار في إطار الاستعدادات الجارية حاليًا لأنطلاق الموسم الجديد في دوري روشن.

الوحدة يواصل استعداداته للموسم الجديد في دوري روشن

وأضافت أن الوحدة سوف يعلن قريبأ عن قائمة تضم 8 من اللاعبين الأجانب المحترفين بجانب تصعيد 12 لاعبأ من فريق الشباب لصفوف الفريق الأول.

ويقيم الوحدة معكسرًا خارجيًا في تركيا لمدة 3 أسابيع في إطار استعداداته المكثفة لخوض منافسات الموسم الجديد في الدوري السعودي.

ويأمل أسامة برناوي مدرب الوحدة في قيادة الفريق لمركز متقدم في الدوري السعودي في ظل المنافسة القوية في الموسم الجديد.

الوحدة أنهى الموسم الماضي في الدوري السعودي في المركز الـ 13 بحصيلة 36 نقطة فقط.

وفي وقت سابق أكدت صحيفة "idiskitimes" الجنوب إفريقية، أن نادي الوحدة السعودي يدرس تقديم عرض للحصول على بيرسي تاو، في الصيف الجاري.

وينتهي عقد بيرسي تاو، مع الأهلي في نهاية الموسم المقبل، ولم يتم التوصل لاتفاق حتى الآن بشأن تجديد عقده، مما يعني احتمالية رحيله في هذه الفترة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق