خطوة واحدة تفصل مانشستر يونايتد عن ضم زيركزي

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قطع نادي مانشستر يونايتد شوطًا طويلًا في مفاوضاته للتعاقد مع المهاجم الهولندي جوشوا زيركزي، لاعب نادي بولونيا، خلال فترة الانتقالات الحالية.

ووضع مانشستر يونايتد المهاجم الهولندي زيركزي على رأس قائمة أولوياته لتدعيم خط الهجوم، بعد موافقة من إيريك تين هاج على ضمه.

وأفاد الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو" أن زيركزي وافق على عرض مانشستر يونايتد براتب يصل إلى 5 مليون جنيه إسترليني سنويًا.

وقدم مانشستر يونايتد عقدًا لمدة 5 مواسم قادمة، حتى يونيو 2029 مع إمكانية إضافة موسم آخر حال الاتفاق بين الطرفين.

ويتبقى فقط الاتفاق بين مانشستر يونايتد ووكيل اللاعب الهولندي على العمولة التي سيتقاضاها بعدما طلب الحصول على 10 مليون يورو، لكن النادي الإنجليزي يرغب في تقليل المقابل المادي.

يُذكر أن زيركزي يمتلك شرطًا جزائيًا في عقده مع نادي بولونيا يسمح له بالرحيل مقابل 40 مليون يورو فقط، بالتالي سيقوم مانشستر يونايتد بدفع هذه القيمة دون التفاوض مع النادي.

وشارك صاحب الـ23 عامًا في 37 مباراة الموسم الماضي بقميص بولونيا، سجل خلاله 12 هدفًا وصنع 9 أهداف أخرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق